٥ مشروبات منعشة جديدة عليك تجربتها هذا الصيف
مقدمة من بار ستار
9 May, 2019 by
٥ مشروبات منعشة جديدة عليك تجربتها هذا الصيف
iHoreca Blog Team

ها قد أسدل فصل الشتاء ستاره، وشرع فصل الصيف في جلب نسائم الهواء العليلة الممزوجة بحرارة الشمس الحارقة، ليصبح البحر وجهتنا، والعصائرالباردة على قائمة مشروباتنا، باحثين عن شعور الانتعاشلذلك، تطرح شركة هوريكا ستار عليكم في التقرير التالي مجموعة مختلفة من أجود المشروبات المثلجة، التي ستشعرك بالانتعاش في موسم الصيف، من خلال الفكر والمفهوم الجديد الذي تطرحه في سوق الأطعمة والمشروبات المصري مطلقين عليه اسم الـ "Bar Star

 

حيث يسعى هذا المفهوم بما يقدمه من مختلف المشروبات إلى تطوير الأساليب والخدمات المقدمة في عالم صناعة المشروبات في جمهورية مصر العربية معتمدًا بذلك على منتجات الشاي المثلج ومشروبات الفواكه الناضجة المطحونة والمعروفة باسم "هريس الفواكه" بما تتضمنه من محاليل السكر والماءوقد استطاعت هوريكا ستار أن تنطلق بهذا المفهوم مع أولى أيام انطلاق معرض "Cafex & Hotelier" في نسخته السادسة لهذا العام خلال شهر ابريل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة بمشاركة أكثر من 120 عارضًا في مختلف المجالات المتعلقة بصناعة الأغذية والمشروبات، وبحضور أكثر من 12,500 زائر وتاجر ومشتري محلي ودولي.

 

وقد شغلت هوريكا مساحة كبيرة من المعرض، حيث استطاعت أن ترسم الخطوط الأولى لمفهوم "بار ستار" ومعروضات الشاي المثلّج في عالم صناعة المشروبات في مصرورغم المنافسة التي شهدتها هوريكا ستار أمام كبرى شركات صناعة المشروبات الساخنة والباردة التي شاركت بالمعرض، إلا أن مشروباتها لقيت إقبالًا كبيرًا من الحاضرين، والذين أعربوا عن إعجابهم بمدى مذاقها وجودتها. 

 

وقد كان التميز فيما يقدمه هذا المفهوم الجديد من خلال مجموعة كبيرة من المشروبات الباردة التي ستلائم احتياجاتك في موسم الصيف نذكر لكم منها التالي:













Odoo image and text block

Mixed Berries Iced tea

مشروب شاي ليبتون المثلج الممزوج بخليط التوت 

سيعطيك مشروب شاي ليبتون المثلج المختلط بالتوت إحساس فريد بالانتعاش، حيث يتكون من حبات الفراولة الطازجة التي يتم طحنها بورقات النعناع بإضافة السكر والثلج و"هريس" خليط التوت لشركة Osterberg، مذابة جميعها داخل شاي ليبتون المثلج، وهي واحدة من إحدى مشروبات بار ستار المميزة خاصة بعد يوم طويل وشاق في الأجواء الحارة.

وتمثل هذه المشروبات المنعشة مجموعة من أفضل مشروبات قائمة بار ستار التي نقدمها لكم هذا الصيف، كواحدة من أفضل الحلول المتكاملة التي تصنع الاختلاف في منتجات المطاعم والكافيهات والفنادق المختلفة.

Odoo image and text block

Pineapple Iced Tea

مشروب شاي ليبتون المثلج بالأناناس

 

نكهة أخرى مختلفة تعرضها لك بار ستار باستخدام منتج شاي ليبتونالمثلج، ولكن هذه المرة بإضافة "هريس" الأناناس، و"هريس" الخوخ من إنتاج شركة "Osterberg"، مع الثلج، مكونةً بذلك مذاق منعش للغاية، ومصممة خصيصًا للباحثين عن أعلى درجات الحيوية والاستمتاع، فبوجود ذلك الطعم اللاذع البسيط الذي يضفيه الأناناس للمشروب إلى جانب طعم السكر الذي يتواجد في الخوخ يجبرك على أن تعيش حالة مختلفة من تجارب التذوق الغنية والقوية في آن واحد

Odoo image and text block

 Forest fruits Iced Tea

مشروب شاي ليبتون بفواكه الغابة المثلج

طريقة جديدة ومبتكرة في الاستمتاع بنكهات الشاي الهرمي الساخن ولكن هذه المرة نقدمها إليك بمذاق بارد، يحتوي على خلاصة شاي ليبتون بفواكه الغاب الغنية بالفراولة والتوت البري والعنب الأحمر والكرز والثمر العليق، مضافة إلى "هريس" المانجو، وشراب الخوخ المركز من إنتاج شركة "Osterberg"، إلى جانب إضافة الماء والثلج، لا تفوت هذا المشروب الخاص ستعشق هذه التجربة المختلفة.

Odoo image and text block

Raspberry Mango crush

مشروب خليط التوت بالمانجو

مشروب يطغو عليه طابع الأجواء الاستوائية بنكهات محلاة ولاذعة المذاق معًا، ويأتي هذا بوجود "هريس" توت العليق الخاص بشركة "Osterberg"، مضافًا إليه "هريس" المانجو، إلى جانب الماء والثلج، مذابًا في عصير الليمون الطازج، مكونة بذلك مشروب ملون وصحي، حيث أنه ملئ بفيتامين سي، ويترك في فمك طعم الليمون اللاذع إلى جانب الطعم المحلي.

 

Odoo image and text block

Cappuccino crush

مشروب الكابيتشينو المختلط


ستشعر بقوة الرائحة والمذاق العالية من خلال هذا المشروب، خاصة إذا أدركت أنه يتميز بمرونته الشديدة من حيث إمكانية التغيير في مكوناته، ممتلكًا بذلك قوة في النكهة والطاقة التي يمدها للجسم، مما يساعد على زيادة درجات الاستيعاب والانتباه، فهو يتكون من "هريس" الكابتشينو الذي تنتجه شركة Osterberg
، وقطع جوز الهند الي تخلق مذاق خاص إلى جانب الكافيين في الفم، هذا إلى جانب إضافة الحليب والثلج، ويمكنك كذلك إذا ما أردت إضافة القهوة الباردة أو الآيس كريم إلى هذا المشروب مما يعطيها مذاقات متنوعة لذيذة. 

وإن كان قد فاتك الأقسام والعروض التجريبية الخاصة التي قدمتها هوريكا ستار في معرض "Cafex & Hotelier" خلال شهر ابريل بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، فدعنا ننقل لك مدى الإقبال والإعجاب الذي أبداه الجمهور أثناء تذوق هذه المشروبات الباردة. فقد استطاع " بار ستار" أن يقدم واحدة من أكثر العروض التجريبية التفاعلية على مستوى معرض كافيكس لهذا العام بشرح وتفصيل فائدة هذه المشروبات المنعشة لفصل الصيف، وكيف يمكن أن تضفي المزيد من الآثار الاقتصادية الإيجابية على "البيزنس" الخاص بالمطاعم والفنادق والكافيهات في مصر.

 

وذلك ينطلق من كونها أول شركة توفر مجموعة من الخدمات والحلول والأفكار المتكاملة لطرح المنتجات الغذائية الخاصة بهوريكا ستار بشكل أفضل في السوق المصري إلى جانب أفكار تطوير القوائم الخاصة المقدمة بالمطاعم والكافيهات. فبار ستار مفهوم يسعى للاهتمام بكل ما يأتي بعد بيع المنتج من خدمات وتسويق وتوفير الأفكار الإبداعية وأحدث التقنيات المتوفرة للبارات، مقدمة خصيصًا للتجار والمالكين ورجال الأعمال في مجال صناعة الأغذية والمشروبات.























فهل تبحث عن تطوير أساليب التعامل مع زوار مطعمك؟ أو تبحث عن أفضل الحلول والأفكار وصولًا إلى أعلى المكاسب الممكنة من بيع منتجاتنا؟

 

إذًا أنت تبحث عن مفهوم بار ستار بما يوفره لك من معرفة بأحدث الصيحات و "التريندات" في مجال المشروبات حول العالم، إلى جانب أساليب وأفكار تطوير قوائم المشروبات الخاصة بمطعمك، وذلك بمشاركة فريق متكامل من المتخصصين في مجال صناعة المشروبات.

الآن يمكنك طلب مستلزمات مطعمك عن طريق آي هوريكا

 الموقع و التطبيق الأول لطلب مستلزمات المطعم في المنطقة