Follow us
انطلاق فعاليات معرض رابطة المطاعم الوطنية ٢٠٢٣ بشيكاغو
آي هوريكا تستعرض أهم الفعاليات والأحداث في معرض رابطة المطاعم الوطنية
21 May, 2023 by
انطلاق فعاليات معرض رابطة المطاعم الوطنية ٢٠٢٣ بشيكاغو
iHoreca Blog Team

انطلقت أمس فعاليات معرض الجمعية الوطنية للمطاعم بمدينة شيكاغو ، والذي من المقرر استمراره لأربعة أيام قادمة حتى يوم ٢٣ مارس، ويعتبر الـ " NRA Show " أحد أكبر معارض الأغذية والمعدات في العالم، حيث يجمع هذا المعرض كبار قادة قطاع الأغذية والمشروبات وصناعة الضيافة في المطاعم والفنادق بتمثيل من ١١٠ دولة حول العالم. 

 ويتضمن المعرض أكثر من ١٣٠٠ عارض من شركات متخصصة في جميع المجالات الخاصة بالمنتجات الغذائية والمعدات ومستلزمات المطاعم والفنادق ، حيث يركز المعرض على خلق فرص لأصحاب الأعمال للتواصل مع الخبراء، والحصول على أفضل المكونات والمعدات الفعالة، واختبار المعدات والمنتجات الجديدة، والتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية، ومناقشة أكبر تحديات القطاع لإيجاد حلول عملية تفيد كافة الأطراف، كما يقوم المعرض بعرض أحدث الصيحات والاتجاهات في صناعة الأغذية والمشروبات الفترة الحالية.

كما يحتفل برنامج جوائز " FABI Awards " التابع لـ جمعية المطاعم الوطنية خلال نسخة المعرض هذا العام، وهي جائزة للمؤسسات والشركات الأكثر إبداعًا في جميع مجالات الصناعة، والتي تقدم أذواقًا جديدة في الأسواق لتُمتع وتفيد العملاء، وطرح خيارات جديدة تركز على زيادة الربحية.

 
 
From Winsight, LLC Channel

وقد أعلنت رابطة المطاعم الوطنية " National Restaurant Association " عن اختيار ٤٢ منتج سوف يحصل على جوائز " FABI - Food and Beverage "، حيث تعتبر الجائزة اعترافًا بكونها منتجات وخيارات متفردة في السوق تغير الصناعة وتشكل كل ما هو جديد لمستقبل الأطعمة والمشروبات.

واختارت اللجنة من ضمنهم ثماني منتجات مفضلة قد برزوا بين مجموعة استثنائية بالفعل يجسدون الإبداع والبراعة ليكونوا أفضل الحاصلين على جوائز الـ " FABI "في فئة جديدة تسمى " FABI Favorites "، مع إتاحة فرصة تجربة المنتجات الفائزة خلال أيام المعرض للحاضرين.

وقالت الشيف " ماريون جيبسون "، مديرة ابتكار الطهي في شركة أرامارك وإحدى المحكمين في برنامج FABI ، "الحائزون على جائزة FABI لعام ٢٠٢٣ هم أمثلة رئيسية على الإبداع والابتكار الذكي الذي يدفع الصناعة إلى الأمام"

وإلى جانب جوائز أبرز منتجات الأغذية والمشروبات ، أعلنت الـ" NRA " عن ٢٠ منتجًا فائز بجائزة  " ابتكارات المطبخ " والتي تُمنح لأكثر معدات وتقنيات المطابخ تطورًا في العام لتحسن خدمات المطاعم بشكل هادف، والتي تركز على الأتمتة، و الاستدامة ، وزيادة الكفاءة الإنتاجية، وتحسين السلامة.

ويرى " توم سيندريك "، رئيس " Winsight Exhibitions " أنه مع كل عام جديد للمعرض يرى منتجات مبتكرة تُحدث ثورة في عمليات المطبخ وخدمات الطعام، وأن تلك المعدات المتطورة تساهم في إيجاد حلول للعديد من التحديات التي تؤثر على العمليات اليوم - بما في ذلك نقص القوى العاملة وتكاليف العمالة - كما تنشئ جيلًا جديدًا من المطابخ التي تعمل على تحسين العمليات والسلامة من خلال زيادة الكفاءة والتنوع والإنتاجية للمساعدة في تعزيز النتيجة النهائية.

ووفقًا لبيان صحفي قد أصدرته جمعية المطاعم الوطنية أنه تم اختيار الحاصلين على جائزة " Kitchen Innovation -KI " من قِبل لجنة حكام مستقلة تتألف من قادة الصناعة ومستشارين معترف بهم دوليًا لمرافق الأغذية، ومديرين تنفيذيين وخبراء تصميم.

كما يشمل المعرض مجموعة من عروض الأطعمة والمشروبات من قبل أشهر الطهاة و عاملي قسم الباريستا ، وقادة الطهي وخبراء المشروبات، لعرض أبرز التقنيات والخلطات والمنتجات في عروض حية للحاضرين، إلى جانب جدول مكتظ بالدورات التدريبية والمحاضرات التعليمية على مدار أيام المعرض عن أهم موضوعات المجال مثل التسويق الالكتروني وتصميم قوائم الطعام، وتمويل المشاريع الغذائية وغيرها.

ويشمل المعرض هذا العام لأول مرة كلمات مع أفضل الطهاة وكبار قادة الصناعة في العالم لمشاركة خبراتهم وإلقاء قصص إلهامهم، ونصائحهم حول بعض أهم الموضوعات والاتجاهات اليوم في حدث " The Culinary Experience "

ويُذْكَر أن " معرض رابطة المطاعم الوطنية - National Restaurant Association Show - NRA " يُعقد سنويًا في مدينة شيكاغو الأمريكية منذ عام ١٩٨٨.

تعرف على كل جديد في مجال الطهاة والمطاعم والفنادق من خلال آي هوريكا

المنصة المتخصصة للطهاة ومجال الأغذية والضيافة

اعرف أكثر