Follow us
فعاليات ومسابقات جديدة ينظمها معرض هيس نوفمبر القادم
آي هوريكا تقدم أبرز فعاليات وأحداث النسخة ٤٣ من معرض هيس الدولي
1 October, 2023 by
فعاليات ومسابقات جديدة ينظمها معرض هيس نوفمبر القادم
iHoreca Blog Team

أعلنت المجموعة المصرية للتسويق عن موعد انطلاق النسخة الثالثة والأربعين من معرض هيس الدولي لمستلزمات الفنادق " HACE HOTEL Expo " في الفترة من ١٣-١٥ نوفمبر القادم، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار.

وهو المعرض المتخصص في تجهيزات الفنادق و المطاعم و الكافيهات و معدات المخابز و الحلواني و الآيس كريم و السوبر ماركت، والذي يُعد أحد أكبر المعارض التجارية المتخصصة في الأنشطة والأعمال التجارية وأحدث صيحات الخاصة بمجال الأغذية والمشروبات وقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتميز المعرض على مدار أيام المعرض الثلاث بتواجد مجموعة كبيرة من العارضين من مئات العلامات التجارية المتخصصة في المنتجات الغذائية وغير الغذائية، حيث تشمل نسخة هذا العام أكثر من ٢٥٠ عارضًا متخصصًا في معدات وتجهيزات المطابخ التجارية، ومعدات ومنتجات المخابز والحلواني، إلى جانب معدات وأدوات القهوة والآيس كريم، بالإضافة إلى جميع مستلزمات الهايجين، وأحدث معدات النظافة، وأثاث ومستلزمات الفنادق و المطاعم .

 
 
From iHORECA Channel

كما يشهد " هيس إكسبو " في نسخته القادمة تواجد دولي للشركات العارضة من دول مثل تركيا ، وايطاليا ، واسبانيا ، والمانيا ، والصين والإمارات.

فهو يُعد فرصة جيدة لمنشآت تقديم الأغذية والمنشآت السياحية للتواصل مع الشركات والهيئات العارضة المحلية والدولية لعقد الاتفاقيات والصفقات لتوريد احتياجاتهم من معدات، وأجهزة وأثاث، ومنتجات غذائية وغيره.

ويُذكر أن فعاليات معرض هيس الدولي " HACE Expo " تحتضن كل عام مجموعة مميزة من مسابقات الطهي الاحترافي بتنظيم من جمعية الطهاة المصريين لطهاة الفنادق و المطاعم في عدة فئات مختلفة من ضمنها؛ منافسة أفضل شيف شاب ، وأفضل شيف محترف ، ومنافسة أفضل مطعم ، ومنافسة خاصة بالأطباق النباتية، وأطباق الحلو، ولأول مرة سوف تعقد منافسة " سلة المفاجآت – Mystery Basket " والتي تقوم على عنصر المفاجأة مثل منافسة الصندوق الغامض، حيث يجهل الطهاة المتنافسين نوع المكونات الغذائية التي ستتوفر لديهم، والتي عليهم تحضيرها للجنة الحكام، ويُطلب منهم إعداد طبق من المكونات والعناصر المتوفرة في الصندوق فقط.

كما تم تخطيط تنظيم أول نسخة من" المسابقة الوطنية لفنون القهوة " ضمن فعاليات معرض هيس لهذا العام وهي مسابقة متخصصة للباريستا والمهتمين بصناعة وتقديم مشروبات القهوة .

فعاليات وأنشطة من معرض هيس الدولي

تعرف على كل جديد في مجال الطهاة والمطاعم والفنادق من خلال آي هوريكا

المنصة المتخصصة للطهاة ومجال الأغذية والضيافة

اعرف أكثر